منصة الصباح

صولة والسنوسي يحصدان أفضل النتائج الشخصية في العربي الكويتي

صولة والسنوسي يحصدان أفضل النتائج الشخصية في العربي الكويتي

 

حصد اللاعبان الدوليان الليبيان محمد صولة والسنوسي الهادي أفضل الأرقام في نادي العربي الكويتي بنهاية الموسم الكروي بالكويت.

وسجل اللاعبان اليوم ثلاثة أهداف من أهداف فوز العربي على السالمية 6-3 في ختام الموسم الكروي بالكويت الذي احتل فيه العربي وصافة الترتيب خلف الكويت البطل.

وسجل اللاعبان اللذين ربما يغادران معا الفريق الكويتي علامات ممتازة مع الفريق في الموسم الحالي.

وتحصل لاعبنا الدولي محمد صولة على لقب هداف الفريق 22 هدفا في موسم مميز للاعب على المستوى الشخصي

وجاء السنوسي الهادي الذي اعلن رسميا مغادرته الفريق كافضل صانع العاب بالدوري الكويتي واكثر من صنع أهدافا 15 هدفا بينما سجل على المستوى الشخصي 5 أهداف.

وإذا كان مسؤولو نادي العربي لازالوا في مفاوضات مكثفة مع المهاجم محمد صولة للإحتفاظ به للموسم الثالث على التوالي بعد نجاحه في تعلق جماهير النادي به كونه هدافا للفريق فأن السنوسي الهادي خير تغيير وجهته بعد سنوات رائعة مع الفريق.

وتلقى السنوسي عروضا محلية وخليجية

وقضى السنوسي الهادي اربع سنوات مع العربي الكويتي توج خلالها بخمسة ألقاب بينهم لقب الدوري عام 2018 وهو اللقب الذي يعتز بها كل مشجعي العربي لقيمته وكونه جاء بعد غياب عقدين من الزمن حيث كان السنوسي صانع الملحمة بقيادته للفريق لهذا اللقب .

وحاز السنوسي الهادي الذي اعجاب إدارة النادي العربي وجماهيره في قيادة الفريق للانتصارات وكان (ماسيترو) الفريق وقائده حيث برز السنوسي بكونه صانع العاب الفريق الاول ومصدر الهام لكثير من المشجعين العرباويين.
وكون السنوسي مع محمد صولة ثنائي ليبي بالفريق الكويتي وكانا من أبرز لاعبي العربي خلال السنوات الثلاث الماضية.

شاهد أيضاً

مباحث مرور طرابلس يضبط سيارة مطلوبة في حادث سير 

تمكن أعضاء التحري بقسم مباحث المرور طرابلس من ضبط سيارة ركوبة عامة بعد التحري والاشتباه …