منصة الصباح

العامة للكهرباء تعمل على إرجاع التيار الكهربائي

كتبت/زينب شرادة

قالت  الشركة العامة للكهرباء أنها تعمل على إرجاع التيار الكهربائي بعد حدوث  فصل عام للشبكة الكهربائية والإدارة العامة للتحكم مماتسبب في انقطاع التيار الكهربائي لبعض المناطق .

هذا واشارت الشركة عبر حسابها الرسمي فيس بوك انها تقوم بدراسة الأسباب وأرجاع الشبكة الكهربائية خلال الساعات القادمة .

شاهد أيضاً

ازدحام محطة وقود

نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه

أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …