منصة الصباح

الطرابلسي يلتقى متقاعدي الشرطة

التقى وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد مصطفى الطرابلسي اليوم الثلاثاء أعضاء منظمة متقاعدي الشرطة بحضور وزير الدولة لشؤون الإتصالات والسياسية وليد اللافي ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء بشير الأمين وأمر غرفة العمليات المشتركة مقدم عبدالسلام الزوبي ووكيل وزارة الشؤون الإجتماعية ومدير مكتب السيد الوزير لواء عبدالواحد عبدالصمد وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.

واثنى الطرابلسي على الجهود التي بذلها متقاعدي الشرطة وماقدموه طيلة عملهم بالقطاع الأمني مؤكدا على ضرورة الإهتمام بهذه الشريحة ودعمها والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في المجال الأمني بما يحقق الأمن والاستقرار داخل ربوع الوطن.

وأوضح الطرابلسي بأن هناك مشروعاً قيد الدراسة لمساعدة متقاعدي الشرطة من ضباط الشرطة من أجل تسهيل إجراءاتهم فيما تعلق بالخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية ، مشيرا الى إستعداد الوزارة لقديم المساعدة لهذه الشريحة وستصدر التعليمات لصندوق الرعاية الإجتماعية لتوفير الخدمات من علاج ومساعدات وغيرها لمتقاعدي الشرطة ، وسيتم توفير الخدمات العلاجية لهم في ظرف 72 ساعة ولو أضطر الأمر إلى علاجهم بالخارج حسب الحاجة.

وأوصى الطرابلسي بتشكيل غرفة تواصل بين متقاعدي الشرطة ووكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة بشكل مباشرة للنظر في طلباتهم واستكمال إجراءاتهم وذلك تقديراً وعرفاناً لهذه الفئة التي قدمت الكثير.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للصحافة تحيي الذكرى الأربعين لوفاة الهادي علي الورفلي

احيت الهيئة العامة للصحافة صباح اليوم السبت 18 مايو الذكرى الأربعين لوفاة أحد كبار صحفييها …