منصة الصباح

الطرابلسي يشارك في أعمال الدورة الحادية والأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب

الطرابلسي يشارك في أعمال الدورة الحادية والأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب

شارك وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي، اليوم الاثنين، في أعمال الدورة 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في العاصمة التونسية.

وأكد الطرابلسي في كلمته، خطورة الجريمة العابرة للحدود وتهديدها لأمن الدول العربية، والنجاح في القضاء على المجموعات الإرهابية وضرب المجموعات الممتهنة لتجارة البشر والمخدرات، مشددا على تعزيز التعاون الأمني العربي المشترك لمكافحة هذه الجرائم.

وأوضح الطرابلسي جهود وزارة الداخلية وعملها على تطوير آلية العمل التقني لضبط العديد من القضايا، وإطلاق خطط شاملة لتأمين الحدود ومكافحة الجريمة والهجرة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …