منصة الصباح

نشرة الصيد البحري

 

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية الصيادين من هبوب ريح باش إلى شرش نشط الى قوي على الساحل الممتد من زوارة إلى بنغازي بينما يكون شلوق نشط الى قوي على ساحل الجبل الأخضر وطبرق سرعته ما بين (25-35) عقدة. وتوقع المركز على الساحل الممتد من رأس أجدير إلى سرت: –

قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية. ريح باش إلى غربي سرعته تتراوح ما بين (05-25) عقدة يصل إلى (30) عقدة على الساحل الممتد من زوارة إلى الخمس.ارتفاع الموج يتراوح مــا بين (0.75-2.25) متر.البحر خفيف الموج الى قليل الَإضطراب.درجة حرارة سطح البحر تتراوح ما بين (16-18) مْ.الرؤية جيدة الى متوسطة بسبب إثارة الأتربة. وعلى الساحل الممتد من الخليج إلى طبرق:

قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية. ريح شرش على ساحل الخليج وبنغازي وشلوق إلى متغير الاتجاه على باقي الساحل تتراوح سرعته ما بين (05-25) عقدة ويصل إلى ما بين (30-35) عقدة على ساحل الجبل الأخضر وطبرق. ارتفاع الموج يتراوح ما بين (0.75-2.50) متر. البحر خفيف الموج الى قليل الاضطراب. درجة حرارة سطح البحر تتراوح ما بين (16-18) مْ. الرؤية متوسطة إلى ضعيفة بسبب إثارة الأتربة.

شاهد أيضاً

الغاوي يناقش سبل تنفيذ المشاريع المتوقفة في الخمس

ناقش وزير الإسكان والتعمير أبوبكر الغاوي، سبل تنفيد المشاريع المتوقفة في مدينة الخمس والمتعاقد عليها …