منصة الصباح

الشلماني يبدأ رحلة دعم المنتخب الوطني ويسعى لجلب المحترفين من الخارج

 

بدأ اتحاد الكرة اعادة ترتيب بيت المنتخب الوطني حيث بدأ في تهيئة ظروف أفضل للمدرب الفرنسي ماريتنز لاستمرار عمله بتوفير مباريات ودية ومعسكرات إضافة الى اعادة بعض نجوم المنتخب التي رفضت اللعب في مباريات سابقة.
واعلن اتحاد الكرة اليوم السبت ان رئيس الاتحاد عبدالحكيم الشلماني اجتمع بتونس مع لاعب المنتخب الوطني حمدو الهوني مهاجم الترجي الذي غاب عن المنتخب في تجمعه الأخير في بنغازي وعدم مشاركته في مباراتي أوغندا وتنزانيا.
وكشف موقع الاتحاد الليبي على ان حمدو الهوني شرح لرئيس الاتحاد أسباب الغياب وابدى رأيته الملحة في العودة مجددا لصفوف المنتخب.
الى ذلك ذكرت بعض المصادر الى ان رئيس الاتحاد الليبي ربما يستغل توقف البطولات الأوروبية الشهر المقبل وقد يلتقي بالنجمين احمد بن علي المحترف ببريشيا الايطالي والمعتصم المصراتي المحترف ببراغا البرتغالي.
وإذا كان بن علي قد قرر قبل عامين الاعتزال الدولي وعدم اللعب مع المنتخب الوطني بعد انتقاد رئيس الاتحاد الليبي نفسه للاعب فأن المعتصم المصراتي الذي يعيش مرحلة ممتازة بالدوري البرتغالي واصبح اغلى لاعب ليبي بقيمة تسويقية تناهز 14 مليون يورو لديه الرغبة للعودة للمنتخب الوطني لكنه بحاجة إلى شي من الاحترافية في التعامل حيث انتقذ مرارا طريقة تعامل اداريي المنتخب معه في برنامج استدعائه او طريقة الاتصال به.
وكان اتحاد الكرة قد اجتمع الخميس الماضي في طرابلس بمقره حيث قرر اقامة معسكر تحضيري بتركيا وخوض مباراتين أمام النيجر والغابون تحضيرا للتصفيات الأفريقية التي سيواجه فيها منتخبنا منتخب تونس بالجولة الثالثة ثم بطولة أمم افريقيا الشان التي تستضيفها الجزائر في يناير المقبل.

شاهد أيضاً

لوحة “الآنسة ليسر”.. تاريخ “غامض” بقيمة “32 مليون دولار

بقيمة 30 مليون يورو “32 مليون دولار”، تم بيع لوحة “الآنسة ليسر” للرسام جوستاف كليمت، …