منصة الصباح

السوبر كلاسيكو يعود الليلة بقمة مثيرة في بيونس آيرس

 

يستضيف ملعب ماريو كيمبس في بيونس آيرس الليلة مباراة السوبر كلاسيكو، بين بوكاجونيورز وريفر بليت، ضمن لقاءات بطولة كأس السوبر ليجا الأرجنتينية 2023-24.

ويحتل فريق ريفر بليت صدارة المجموعة الأولى برابطة الدوري الأرجنتيني برصيد 27 نقطة، بينما يأتي بوكا جونيورز في المركز 4 للمجموعة الثانية برصيد 25 نقطة.

وتمكن فريق ريفر بليت من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، بينما فاز بوكا جونيورز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط

ويتصدر أدينسون كافاني، لاعب فريق بوكا جونيورز الحالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، ترتيب هدافي بطولة كأس السوبر ليجا الأرجنتينية بواقع 6 أهداف.

بينما يتصدر أجناسيو فرنانديز، لاعب خط وسط فريق ريفر بليت جدول ترتيب الأكثر صناعة للأهداف في بطولة كأس السوبر ليجا بواقع 6 مساهمات تهديفية.

تنطلق المباراة التي تجمع بين ريفر بليت وبوكا جونيوزر في بطولة كأس السوبر ليجا في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا حيث

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، على قناة «بي إن سبورتس أتش دي» القطرية، التي تملك حقوق البث بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قناة فوكس سبورتس الأمريكية.

شاهد أيضاً

إزالة وصلات غير شرعية لخطوط الإمداد المائي بالمنطقة الوسطى

أزالت فرق جهاز الشرطة الزراعية المنطقة الوسطى جميع الوصلات غير شرعية على خطوط الامداد المائي. …