منصة الصباح

إدراج ليبيا بمنصة “قوى” لتسجيل العمالة الوافدة في السعودية

الصباح
اتفق وزير العمل والتأهيل، بحكومة الوحدة الوطنية علي العابد الرضا، على ادراج ليبيا في منصة “قوى” الخاصة بتسجيل العمالة الوافدة في السعودية.
وجاء ذك خلال لقاء العابد، القائم بأعمال السفارة السعودية في ليبيا، أحمد الشهري.
وتم خلال اللقاء، بحسب منشور للمكتب الإعلامي للحكومة، الاتفاق على ادراج ليبيا في منصة “قوى”، ما يساهم في تسهيل حركة وتنقل المقيمين والعاملين من الليبيين في المملكة.
وأكد القائم بالأعمال السعودي، على أهمية تعزيز التعاون القائم بين البلدين عبر الاستفادة من الخبرات والتجارب في البلدين، لتطوير سوق العمل وأنظمته، خاصة ما يتعلق منها بمبادرات ومشاريع تأهيل وإدماج الكوادر الوطنية المؤهلة بمنشآت القطاع الخاص وتنظيم سوق العمل.

شاهد أيضاً

منظومة راتبك لحظي

المصرف المركزي يبدأ صرف مرتبات شهر يونيو عبر منظومة “راتبك لحظي”

أكد مصرف ليبيا المركزي استلامه أذونات صرف مرتبات شهر يونيو من وزارة المالية، وتم الآن …