أعلن جهاز النهر الصناعي اليوم السبت 30 ديسمبر عن فتح صمام المياه ووصول مياه النهر إلى مدينة الرجبان لأول مرة، بعد توقف مشروع استكمال خط بوزيان – الرحيبات لتوصيل مياه النهر إلى مناطق الجبل الغربي، لأكثر من 13 عاما.

يذكر ان مجلس إدارة الجهاز شكل لجنة فنية لإيصال مياه النهر إلى مدن الشرق.
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية