منصة الصباح

قوقل تختبر إدراج الإعلانات في ملخصات الذكاء الاصطناعي

الصباح
بدأت قوقل اختبار إدراج الإعلانات في ملخصات الذكاء الاصطناعي، التي تظهر في نتائج البحث والتسوق في الولايات المتحدة.
وستظهر الإعلانات كقسم جديد بعنوان “مُعلن” ضمن الملخصات، وستكون ذات صلة بعبارة البحث والمعلومات الموجودة في الملخص.
ويأتي هذا الاختبار، بعد وقت قصير من إطلاق ملخصات الذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين.

وتقول قوقل، إن المعلنين الذين يديرون حملات معينة على جوجل ستصبح إعلاناتهم مؤهلة تلقائيًا للظهور في الملخصات.

شاهد أيضاً

منظمة الإيسيسكو تدعو إلى الابتكار وتوظيف التكنولوجيا في مكافحة التصحر

دعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة إيسيسكو في بيانا لها بمناسبة اليوم العالمي للبيئة …