منصة الصباح

الدوري الليبي لكرة السلة يدخل مرحلة الحسم وثلاثة فرق بحظوظ متساوية تتنافس على لقب البطولة

الدوري الليبي لكرة السلة يدخل مرحلة الحسم وثلاثة فرق بحظوظ متساوية تتنافس على لقب البطولة

تعيش كرة السلة أزهى أيامها بالتنافس القوي للرباعي على لقب الدوري الليبي لهذا الموسم حيث لازالت وجهة اللقب غير معروفة وسط تنافس شديد واداء اكثر من رائع في اغلب مباريات رباعي التتويج وقبلها منافسات الثماني.

وبالأمس أسدل الستار على المرحلة الاولى من رحلة التتويج باللقب الدوري الليبي لكرة السلة بتصدر النصر والأهليان للترتيب العام بخمس نقاط لكل منهما وخلفهم الاتحاد الذي خسر مبارياته الثلاث وتباعدت حظوظه في التتويج رغم الاداء القوي بذهاب الرباعي.


وقدمت فرق رباعي التتويج مستوى مبهر واداء قوي بالقاعة الكبرى بالعاصمة طرابلس حيث شهدت الايام الثلاث للبطولة عودة قوية للنصر عكس منافسات الدور الثماني بينما ظل الأهليان الرقم الصعب بالدوري الليبي والأقرب للتتويج بينما ضاعت بوصلة فريق الاتحاد رغم المستوى الكبير الذي أظهره أمام الثلاثي ليتأجل حظوظ الفريق الى إياب رباعي التتويج والمطالبة بفوزه على كل المنافسين في بنغازي.

وستأخذ الفرق الاربعة راحة قصيرة قبل السفر الى بنغازي للعودة إلى التنافس بقاعة سليمان الضراط يوم الجمعة المقبل حيث يفتتح رباعي التتويج والحسم بمباراتي ديربي تجمع الأولى الأهلي طرابلس مع الاتحاد ويلتقي في الثانية النصر مع الأهلي بنغازي.

شاهد أيضاً

الكبير يطّلع على الاستعدادات للامتحانات النهائية 

الصباح – ربيعة حبّاس تفقد وكيل وزارة التعليم لشؤون المراقبات محسن الكبير، المؤسسات التابعة لمراقبات …