منصة الصباح

الدوري الليبي يستأنف غدا بمباراتين في اجدابيا ومصراتة

تعود غدا الجمعة مباريات الدوري الليبي لكرة القدم للتنافس من جديد بعد فترة توقف دامت لنحو 16 يوما.

وتجرى مساء الغد مباراتين في مستهل عودة الدوري الليبي حيث يستضيف التعاون بملعبه ولأول مرة هذا الموسم فريق التحدي بالمجموعة الأولى في حين يحل أساريا ضيفا على البشائر في أول مباراة لهما بالدوري الممتاز في انطلاقة الاسبوع الرابع.

وتجرى بالجولة الجديدة للدوري الليبي مباراتين من العيار الثقيل حيث سيكون ملعب النهر مسرحا لديربي مصراتة بين السويحلي والاتحاد المصراتي..

وتتجه الانظار الثلاثاء المقبل إلى ديربي ليبيا بين قطبي الدوري طرابلس الذين يواصلان خوض مبارياتهما خارج العاصمة وبدون جمهور.

ويخوض التعاون مباراته أمام التحدي في اجدابيا وهي الثالثة له هذا الموسم وفي رصيده أربع نقاط من فوز على الصداقة وتعادل أمام الأهلي بنغازي.. أما التحدي فلعب مباراتين خرج فيهما بنقطتين من تعادلين أمام الوافدين الجدد المروج والأنوار وهو لذلك يسعى لأول فوز هذا الموسم.

وفي مصراتة يطمح البشائر وأساريا في مباراة الغد على ملعب الشموع لتحقيق أول انتصار لهما بالدوري الممتاز.. ويستضيف البشائر ضيفه أساريا في مباراة يعلق عليها الفريق كثيرا لتحقيق أول فوز بالدوري الممتاز منذ عودته له.. وكان البشائر قد تعادل مع الخمس وخسر أمام المدينة في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن.. بينما خاض أساريا ثلاث مباريات تعادل مع الأولمبي 0-0 والاتحاد 1-1 وخسر مباراة واحدة أمام السويحلي 1-2.

شاهد أيضاً

عاجل..سلة الأهلي بنغازي تسجل انجاز كبير وتتأهل مع الكبار إلى الدوري الأفريقي BAL

حقق الاهلي بنغازي لكرة السلة انجاز كبير للسلة الليبية بتأهله لربع النهائي من الدوري الأفريقي …