منصة الصباح

إنتر ميلانو يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل أمام جنوى في الدوري الإيطالي

 

بدأ حامل اللقب، فريق إنتر ميلانو، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي “سيريا أ” بالتعادل أمام فريق جنوى بنتيجة 2-2 في مباراة شهدت الكثير من الإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

افتتح فريق جنوى التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب ڤولياكو، مستغلًا ارتباكًا في دفاع الإنتر ليضع فريقه في المقدمة. ورغم محاولات الإنتر للرد سريعًا، إلا أن هدف التعادل لم يأتِ إلا في الدقيقة 30 بضربة رأسية عبر المهاجم ماركوس تورام، الذي استغل عرضية متقنة  من باريلا ليودع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، حاول إنتر ميلانو فرض سيطرته على المباراة، وتمكن تورام مجددًا من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 82 بعد هجمة مرتدة سريعة، مانحًا فريقه التقدم للمرة الأولى في المباراة.

ولكن جنوى لم يستسلم، وضغط بقوة في الدقائق الأخيرة بحثًا عن هدف التعادل. ونجح بالفعل في تحقيق ذلك في الدقيقة 90+5 من ضربة جزاء عبر جونيور ميسياس، الذي سجل هدفًا قاتلًا حرم الإنتر من نقاط المباراة الثلاث.

بهذا التعادل، يبدأ إنتر ميلانو موسمه بنقطة واحدة فقط، في نتيجة قد تعتبر مخيبة لجماهيره التي كانت تأمل في بداية قوية لحملة الدفاع عن اللقب. في المقابل، حقق جنوى نتيجة إيجابية بعد أن تمكن من انتزاع نقطة ثمينة أمام حامل اللقب، ما يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لبقية الموسم.

شاهد أيضاً

اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعقد اجتماعها برئاسة المحافظ المكلف

  عُقدت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، اليوم الخميس بمقر مصرف ليبيا المركزي …