منصة الصباح

الدوري الإيطالي ..إنتر يواصل تعادلاته ويوفنتوس يسقط في سان باولو

واصل إنتر نتائجه المخيبة للآمال وتعادل للمباراة الثالثة على التوالي، بنتيجة 1-1 أمام ضيفه كالياري الأحد الماضي، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ففوت فرصة للاقتراب من المتصدر يوفنتوس الذي سقط أمام نابولي، فيما اتسم ديربي العاصمة بأخطاء الحراس وخرج فريقاه بدون تحقيق فوز.

وسدد البلجيكي راديا ناينجولان الذي أبلغه أنطونيو كونتي مدرب إنتر أنه لا مكان له بالتشكيلة هذا الموسم، كرة قوية منخفضة من خارج المنطقة غيرت اتجاهها قبل أن تصعق المشجعين في (سان سيرو) بمدينة ميلانو في الدقيقة 78 بينما سجل لاوتارو مارتينيز هدف أصحاب الأرض في الشوط الأول، بعد تمريرة من الوافد الجديد آشلي يونج.

وتعرض مارتينيز للطرد في الوقت بدل الضائع بعدما استشاط غضبا عقب الحصول على بطاقة صفراء بعد ارتكاب خطأ ولم يخرج من الملعب إلا بعد تدخل مجموعة من زملائه في ظل استمرار احتجاجه على الحكم.

وأنهى إنتر المباراة عكس ما بدأها، حيث دخلها لاعبوه محتفلين بالسنة الصينية الجديدة بقمصان تحمل أسماء اللاعبين بالحروف الصينية ، وأنهاه بمعالم غضب من لاعبيه ومدربه الذي رفض إجراء أية مقابلة.

ويملك إنتر،، 48 نقطة من 21 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الذي سقط بشكل مفاجيء على ملعب سان باولو 1/2 ، بهدفي البولندي بيوتر زيلينيسكي والإيطالي لورونزو إينسيني، فيما سجل للخاسر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفاز فريق الجنوب على ملعبه أخيرا، بعد 6 مباريات دون أي انتصار، من ضمنها 4 هزائم متتالية، فقفز إلى المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

وفي ديربي العاصمة، أنهى التعادل بهدف لمثله سلسلة انتصارات لازيو التي استمرت في 11 مباراة بالدوري الإيطالي، فأصبح الفريق السماوي ثالثا بـ46 نقطة بفارق نقطتين خلف إنتر ، وتتبقى له مباراة مؤجلة، ولدى روما 39 نقطة يحتل بها المركز الرابع، متقدما بنقطة واحدة على أتالانتا.

وأخطأ توماس ستراكوشا حارس لازيو في تقدير كرة عرضية ليسمح لمهاجم روما إيدين دجيكو بتسديدها بالرأس، مفتتحا التسجيل في الدقيقة 26.. لكن لازيو تعادل بعد 8 دقائق عندما أخفق الحارس باو لوبيز في إبعاد كرة بقبضة يده، ليتابعها فرانشيسكو أتشيربي في الشباك.

وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لمصلحة روما بعد سقوط جاستن كلويفرت داخل المنطقة، لكن القرار أُلغي بعد مراجعة الفيديو

شاهد أيضاً

محلل الأداء مجدي الآمين على بعد خطوة من النصر

علمت مصادر خاصة بالصباح قرب إنضمام محلل الأداء التونسي مجدي الآمين للجهاز الفني لفريق النصر …