منصة الصباح

المصري محمد صلاح يعود لتوهجه ويقود ليفربول مجددا لصدارة الدوري الإنجليزي

 

عاد الدوري الإنجليزي وعادت معه الإثارة والتشويق حيث استعاد ليفربول اليوم صدارة البريميرليج بفوزه على برايتون وتعادل منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي في قمة الجولة 30.
وتتنافس الفرق الثلاثة في صراع محموم أسبوعيا على لقب الدوري هذا الموسم بعدما انحصر بينهم بشكل نهائي.
وقاد المصري محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوزا غاليا على برايتون 2-1
أحرز داني ويلبيك الهدف الأول لفريق برايتون بالدقيقة 2 وسجل لويس دياز هدف التعادل لليفربول من صناعة محمد صلاح، بالدقيقة 27 قبل أن يعود النجم المصري محمد صلاح للتسجيل بنفسه محرزا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65
بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 67 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن السيتي الذي بقى ثالثا بعد تعادله على أرضه مع أرسنال بدون أهداف.
ونجح ليفربول فى كسر العقدة التي لازمته أمام برايتون، بعدما فشل فى تحقيق الفوز عليه فى آخر 4 مواجهات بين الفريقين فى كل البطولات.
وحسم التعادل السلبى مواجهة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره أرسنال، والتي أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، فى قمة الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي

وتعد مواجهة الليلة الثالثة بين الفريقين بمختلف المسابقات خلال الموسم الجاري، حيث كانت البداية فى مباراة الدرع الخيرية أغسطس الماضي، والتي حسمها أرسنال بنتيجة 4- 1 بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين 1- 1 فى الوقت الأصلي.
وجاءت المواجهة الثانية هذا الموسم فى البريميرليج خلال شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز أرسنال بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة.

شاهد أيضاً

أندية الدوري الإنجليزي تصوت يوم 6يونيو على إستمرار أو ألغاء VAR

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن موقف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من إلغاء تقنية الفيديو …