منصة الصباح

الدوري الإسباني .. بعد نهاية الجولة 28.. برشلونة يحافظ على الصدارة

 

الصباح/وكالات: شهد مساء الأحد اختتام منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، التي استمرت لمدة 4 أيام، بتعادل ريال سوسيداد مع ضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 1 – 1، بعد استئناف مواجهات الليجا، بداية من يوم الخميس الماضي، بعد توقف طويل، دام لمدة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

حافظ فريق برشلونة، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، بعد فوزه الكبير الذي حققه على مضيفه فريق ريال مايوركا، بنتيجة 4 – 0، سجل رباعية البارسا، ميس، فيدال، ألبا وبرايثوايت.

كما نجح ريال مدريد، في تحقيق الفوز على ضيفه فريق إيبار، بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية الفريق الملكي، توني كروس، سيرجيو راموس ومارسيلو، ليعزز مركزه في الوصافة برصيد 59 نقطة.

وجاء فريق إشبيلية ثالثا، برصيد 50 نقطة، بعد حسمه لقاء ديربي الأندلس، على حساب جاره فريق ريال بيتيس، بهدفي أوكامبوس وفرناندو.

وحل ريال سوسيداد، في المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بعد تعادله مع أوساسونا، بنتيجة 1 – 1، وخيتافي في المركز الخامس، برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، الذي يتساوى معه في عدد النقاط، بعد تعادله مع بلباو، بنتيجة 1 – 1.

شاهد أيضاً

الخطوط الليبية تستأنف رحلاتها إلى سبها من معيتيقة وبنينا

أعلن مدير مطار سبها “طاهر البوسيفي” عن استئناف رحلات الخطوط الليبية الجوية من مطاري معيتيقة …