منصة الصباح

الدبيبة يجتمع بالمؤسسة الليبية للاستثمار، وصندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع عقده مع لجنة إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار، ومدير عام صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي، عدد من القضايا المشتركة بين المؤسسة والصندوق، ومتابعة تسوية الالتزامات القائمة بينها.

وشدد الدبيبة على ضرورة العمل بشكل جاد لتسوية كافة الملفات العالقة بين المؤسستين والتعاون في توطين الاستثمار داخل ليبيا من خلال خطوات فنية وعلمية، بوجود مكاتب استشارية دولية، بهدف خلق تنمية مكانية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …