منصة الصباح

الحكم المحلي تبحث تعزيز قدرات مكاتب الاتصال المحلي بالبلديات

الصباح
بحث مدير مركز الاتصال المحلي (1415) بوزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة، أيمن قاسم، مع المدير الإقليمي لمشروع تقارب حسنين حامد، ونائبه محمد الكاش، سبل تعزيز قدرات مكاتب الاتصال المحلي بالبلديات كافة، بحضور عدد من موظفي مكتب التعاون الدولي وشؤون المنظمات بالوزارة.
وناقش اللقاء، برنامج دعم البلديات لمراكز الاتصال لاسيما الطوارئ والشكاوى والاستعلام بمختلف مجالات العمل، كما تضمن بحث آليات ترجمة الدعم إلى مهام تنفيذية للكوادر الفنية، داخل المكاتب لضمان استجابة سريعة ومنسقة لكافة البلاغات، من خلال التواصل المباشر مع الجهات المعنية بالاستجابة ودعم عدد من المراكز بتجهيزات اتصال وربطها في منظومة واحدة لتسهيل التواصل بينها، وفق منشور للوزارة على صفحتها.
وخلص الاجتماع، إلى الاتفاق على استمرار العمل المشترك والتشاور، في إعداد جميع حيثيات برنامج العمل من تدريب وتأهيل لموظفى مكاتب الاتصال المحلي وتمكينهم من التعامل مع جميع التدخلات التى ترد إليها، ودراسة كل التحديات والصعوبات المتوقعة بغية تجاوزها ووضع حلول ناجحة لها.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …