منصة الصباح

التومي يؤكد أهمية وتحسين الخدمات المحلية

أكد وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، أهمية تحقيق تنمية حقيقية ومستدامة في البلديات، وتحسين الخدمات المحلية لتلبية احتياجات المواطنين وتطلعاتهم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده التومي صياح اليوم الخميس، مع مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة.

وأشار التومي على ضرورة تكثيف الجهود وتنسيق العمل بين الإدارات والمكاتب لتحقيق أهداف الخطة للعام الحالي

وناقش المجتمعون مجموعة من القضايا المتعلقة بالإدارة المحلية، بما في ذلك الإصحاح البيئي، إدارة النفايات، المشاريع المحلية، الإيرادات، بناء القدرات، الإعلام المحلي، تمكين المرأة، والشؤون الوظيفية للعاملين في القطاع.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …