منصة الصباح

الاتحاد المصراتي يبدأ معسكرا ببنغازي ويتأهب لإعادة بناء وترميم الفريق قبل رحلة إياب الدوري الليبي

 


وصلت بعثة نادي الاتحاد المصراتي إلى بنغازي لإقامة معسكر تحضيري قبل نحو عشرة أيام من بدء مرحلة الاياب للدوري الليبي لكرة القدم.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق اليوم تدريباته بالمعسكر المغلق الذي سيستمر الى غاية انطلاق إياب الدوري الليبي نهاية الاسبوع المقبل
الى ذلك شهدت أروقة الاتحاد المصراتي قدوم مجموعة من اللاعبين الجدد للفريق الاول والذين التحقوا فعليا باللاعبين الى بنغازي بينهم الثلاثي الدفاعي عبدالله أجديدو قادما من الاخضر والظهير الآيسر عبدالعزيز اللصي قادما من المدينة ولاعب الوسط ذو النزعة الدفاعية عمر بلحاج الشهير بالليكا القادم من الاتحاد.
ويسعى الاتحاد المصراتي الذي عانى باستمرار من تغيير المدربين والتغيير الكبير في اللاعبين الى تحقيق نتائج افضل من نتائج المرحلة الذهاب التي كانت كارثية بالنسبة للادارة ولمشجعي الاتحاد المصراتي بحصوله على المركز الاخير بمرحلة الذهاب بست نقاط فقط من تسع مباريات ولم يسجل سوى هدفان في مؤشر خطير على احتمالية عودة الفريق لدوري الدرجة اللاولى بعد ثلاث سنوات من الصعود.
وسيبدأ الاتحاد المصراتي رحلة الاياب في السادس والعشرين من الشهر الحالي بلقاء أبوسليم في طرابلس الذي كان قد فاز عليه ذهاب في مصراتة بهدفين مقابل هدفين

شاهد أيضاً

لوحة “الآنسة ليسر”.. تاريخ “غامض” بقيمة “32 مليون دولار

بقيمة 30 مليون يورو “32 مليون دولار”، تم بيع لوحة “الآنسة ليسر” للرسام جوستاف كليمت، …