منصة الصباح
الأولمبي يغيب عن مواجهة الأهلي طرابلس في دوري السلة

الأولمبي يغيب عن مواجهة الأهلي طرابلس في دوري اليد

انتهت مباراة افتتح المرحلة الثالثة من دوري التتويج بالدوري الليبي لكرة اليد، اليوم الأربعاء، لصالح فريق الأهلي طرابلس بسبب عدم حضور نظيره الأولمبي.

المباراة التي كانت من المفترض أن تُجرى على أرضية قاعة نادي الإشعاع بزليتن حضر فيها الأهلي طرابلس، وتغيب الأولمبي عنها، انتظر حكم اللقاء الوقت المحدد وأعلن فوز الأهلي طرابلس في اللقاء.

يذكر أن هناك مباراتين من المنتظر أن تُلعب على أرضية قاعة الإشعاع إذ سيواجه الهلال نظيره الأهلي بنغازي يليها مباراة الاتحاد وقاريونس.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …