منصة الصباح

الأهلي طرابلس يطوي ملحمة كأس الملك سلمان بالخسارة أمام السد القطري ويبدأ رحلة التحضير لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي طرابلس يطوي ملحمة كأس الملك سلمان بالخسارة أمام السد القطري ويبدأ رحلة التحضير لدوري أبطال أفريقيا

ودع الأهلي طرابلس كأس الملك سلمان للأندية العربية بالخسارة أمام السد القطري بهدف لصفر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

لم يقدم الأهلي مايؤهله للفوز بالمباراة حيث لعب الفريق بتشكيلة حذرة دفاعية مبنية على بعض الهجمات العكسية وخاصة في الشوط الأول.. ولم يقدم الفريق القطري الذي كان يكفيه التعادل مباراة قوية رغم سيطرته على المباراة في اغلب دقائقها.

وسجل باولو اوتافيو هدف فريق السد في الدقيقة 89 ليسجل الفريق القطري انتصارين وتعادل ينهي بهم المجموعة في الصدارة أما ممثل ليبيا فقد خرج مع الوداد البيضاوي من سباق التنافس بعد تعادلين وخسارة لكل منهما ليقدما ورقتي التأهل للسد القطري والهلال السعودي الذين خطفا التأهل بجدارة..

ورغم المشاركة والمغامرة المشرفة للاهلي في البطولة التي أوقعته أمام ثلاث فرق متمرسة الا أن الأهلي كان بحاجة لخط هجوم فعال حيث بن يسجل سوى هدفا في المباريات الثلاث ولم يسجل خطورة متواصلة في مبارياته الثلاث بسبب غياب المهاجم الصريح للفريق.

هذا ومن المقرر أن يعود الأهلي من السعودية قبل نهاية الاسبوع ليبدأ رحلة جديدة من الإعداد والتحضير لدوري أبطال افريقيا حيث من المقرر أن يلعب بطل ليبيا أولى مبارياته بالبطولة الأفريقية بلقاء نواذيبو الموريتاني في نواقشوط في 19 أو 20 أغسطس الحالي .

شاهد أيضاً

حبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي النقازة

امرت النيابة العامة بحبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي النقازة احتياطياً على ذمة التحقيق. وكان رئيس …