منصة الصباح

هل يعزز حمدو الهوني تشكيلة الأهلي طرابلس بالبطولة العربية أو بدوري أبطال أفريقيا ؟!

هل يعزز حمدو الهوني تشكيلة الأهلي طرابلس بالبطولة العربية أو بدوري أبطال أفريقيا ؟!

هل ينجح نادي الأهلي طرابلس في الساعات القليلة القادمة إضافة لاعبون جدد بقائمته النهائية للمشاركة في البطولة العربية التي يفتتحها غدا الخميس بلقاء الهلال السعودي.

المؤشرات تؤكد أن النادي سعى للتعاقد مع مهاجم لخلافة النيجيري إيبوكا غير أن المساعي لم تسفر عن اتفاق وخاصة مع النجم الدولي حمدو الهوني الذي أكد أن هناك تفاوض معه للانتقال للمشاركة لفترة قصيرة قبل تحديد وجهته الرسمية القادمة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم للأندية العربية قد أعلنت أن اليوم الاربعاء هو اليوم الأخير لموعد تقديم الاندية المشاركة في البطولة العربية لتقديم قوائمها النهائية.

وأعلنت اللجنة أن اغلب الاندية العربية التي وصلت الى السعودية قدمت قوائمها النهائية ومطابقة للقائمة المسجلة بالاتحاد المحلي.

يذكر أن الاهلي طرابلس أجرى تغييرا كبيرا في قائمته حيث من المقرر ٱن يغيب خمسة لاعبين اساسيين عن القائمة الجديدة بينهم النيجيري إيبوكا والتونسي عبدالرحمن الحنشي والمدافع مآب الشكري.

وشكل خط هجوم قلق جمهور الأهلي طرابلس الذي تمنى إضافة اسماء جديدة غير أن مدرب الأهلي طارق جرايا أكد على ثقته بإختياراته وأكد أن كل اللاعبين يدركون أهمية البطولة وأهمية المباراة الاولى.

وتؤكد الدلائل على أن أنيس سلتو سيقود هجوم الأهلي في مباراة الهلال كمهاجم صريح في ظل الوصول المتأخر للاعبين أحمد كراوع وصالح الطاهر.

شاهد أيضاً

السويحلي والاتحاد المصراتي يسجلان الفوز في انطلاق خماسي الطائرة الليبية

سجل فريقا السويحلي والاتحاد المصراتي إنطلاقة جيدة في بدء مرحلة التتويج بالدوري الليبي للكرة الطائرة …