منصة الصباح

الأهلي طرابلس والسويحلي يواصلان صدارة الدوري الليبي للكرة الطائرة بالفوز على الاتحاد والاتحاد المصراتي في الديربي

بدأت اليوم الجمعة منافسات إياب الدوري الليبي للكرة الطائرة بالمجموعتين الثانية والثالثة فيما لم تقم مباريات المجموعة الأولى وتأجلت الى يوم الأربعاء المقبل
وفي أبرز نتائج اليوم تمكن الأهلي طرابلس من الفوز على نظيره الاتحاد في ديربي ليبيا ضمن منافسات أولى مباريات مرحلة الإياب للمنطقة الثالثة.
استطاع الأهلي طرابلس أن يحسم نتيجة الديربي لصالحه بالفوز على نظيره الاتحاد بثلاثة أشواط دون رد ليواصل بذلك صدارة المسابقة عن جدارة.
كانت مباراة الأهلي طرابلس مع الاتحاد قد أقيمت في تمام الساعة الرابعة مساءً في قاعة طرابلس الكبرى ضمن منافسات أولى مباريات مرحلة الإياب حيث عرفت مستوى فني مميز لأصحاب الصدارة.
يذكر أن فريق الأهلي طرابلس أنهى مرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة وتصدر المنطقة الثالثة برصيد 9 نقاط قبل أن يواصل اليوم سلسلة انتصاراته بالفوز على الاتحاد.
جدير بالذكر أن الاتحاد لم يتمكن من تحقيق أي نقطة من مرحلة الذهاب في الدوري واحتل المركز الأخير دون نقاط.
وفي مصراتة اجتاز فريق السويحلي حامل اللقب أولى مبارياته بمرحلة الإياب بنجاح بالفوز على حساب الاتحاد المصراتي.
وفاز السويحلي على حساب الاتحاد المصراتي بنتيجة أشواط 3-1 بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب قاعة مصراتة للألعاب الرياضية، بحضور الجمهور.
وكان السويحلي قد أنهى مرحلة الذهاب في صدارة الترتيب العام لمرحلة الذهاب بالدورى الليبي للكرة الطائرة، بالمنطقة التانية برصيد 9 نقاط، يليها الاتحاد المصراتي ب5 نقاط ثم البشائر برصيد 3 نقاط والأفريقي زليتن برصيد نقطة واحدة.
وفي المنطقة الثالثة انتهى الترتيب العام لمرحلة الذهاب بتصدر الأهلي طرابلس برصيد 9 نقاط، يليها الجزيرة برصيد 6 نقاط، ثم أساريا ب3 نقاط، ثم الاتحاد بدون نقاط.
أما المنطقة الأولى فقد انتهت مرحلة الذهاب بصدارة فريق النصر برصيد 9 نقاط، ثم الأهلي بنغازى برصيد 6 نقاط، ثم الهلال ب 3 نقاط، وأخيرًا المروج بدون نقاط.

شاهد أيضاً

الزاوية تتلقى شحنة عاجلة من الأدوية والمستلزمات الطبية

  الصباح تنفيذاً لتعليمات رئيس لجنة ادارة جهاز الإمداد الطبي الدكتور يزيد الساقاطي، أرسل فرع …