منصة الصباح

الأهلي بنغازي يواجه النصر والاتحاد يصطدم بالأهلي طرابلس اليوم في إنطلاق إياب رباعي التتويج لكرة السلة

الأهلي بنغازي يواجه النصر والاتحاد يصطدم بالأهلي طرابلس اليوم في إنطلاق إياب رباعي التتويج لكرة السلة

تعيش كرة السلة الليبية اليوم السبت على وقع إياب رباعي التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة الذي انحصر فيه اللقب رسميا بين الأهليين والنصر.

ويستضيف ملعب قاعة سليمان الضراط اليوم ولمدة ثلاثة أيام آخر مباريات الموسم..

وتفتتخ منافسات اليوم بديربي بنغازي مثير بين الأهلي والنصر في مباراة ستقام بدون جمهور.

ويعلق الفريقان آمالا كبيرة على مباراة اليوم للفوز وبالتالي فك الشراكة بينهما في الترتيب حيث لكل منهما 5 نقاط في الصدارة مع الأهلي طرابلس .

وكثيرة هي مباريات الديربي هذا الموسم بين النصر والأهلي سواء في الدوري ومراحله أو تصفيات الكأس ولذا فستكون المباراة على نفس مستوى المباريات السابقة بل أكثر من ذلك خاصة بعد فوز النصر قبل أيام على الأهلي في ذهاب التتويح 72-66.


ولن يكون بالإمكان توقع نتيجة المباراة أو من سيفوز خاصة أن الفريقان خاض منذ بداية العام الجديد اكثر من ست مباريات فيما بينهما تبادل فيها الفوز وإن رجحة كفة الأهلي بنغازي في الأدوار الأولى للدوري أو في تصفيات الكأس ..غير أن النصر ومع وصول للدوري لنهايته مع إضافة محترفين جدد نجح في تكوين فريق قوي ينافس بقوة على اللقب.

وفي مباراة ثانية اليوم يلتقي قطبي طرابلس الأهلي والاتحاد اليوم في بنغازي حيث ستكون المباراة بذات الأهمية للمباراة الأولى ورغم أن الاتحاد ربما فقد المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بعد خسارته بلمباريات الثلاث في ذهاب رباعي التتويج الأ أنه سيخوض ثلاث مباريات قوية يسعى فيها للفوز ومن بينها مباراة اليوم.. أما الأهلي طرابلس حامل اللقب فأن فوزه اليوم يجعله قريبا من الإحتفاظ باللقب مع ٱنه سيواجه قطبي بنغازي في نهاية المطاف.
ويبدو الأهلي طرابلس مرشحا للفوز بالمباراة لكن ذلك لن يتأتى بسهولة.. وكان الاهلي قد فاز ذهابا 84-79

شاهد أيضاً

ختام المسابقة المنهجية للصف السادس بمدارس التعليم الخاص

اُختُتِمت مساء الخميس، المُسابقة المنهجية للصفِ السّادس من مرحلةِ التّعليم الأساسي بمدارسِ التعليم الخاص للعامِ …