منصة الصباح

الأهلي بنغازي يرفع وثيرة التحضيرات ويقدم الموعد الجديد لمباراته الإفتتاحية أمام إنيمبا النيجيري

الأهلي بنغازي يرفع وثيرة التحضيرات ويقدم الموعد الجديد لمباراته الإفتتاحية أمام إنيمبا النيجيري

أعلن النادي الأهلي بنغازي أن مباراته الإفتتاحية بدوري أبطال أفريقيا أمام ضيفه النيجيري ستقام يوم 20 مارس على تمام الساعة التاسعة ليلا.

وكشفت مصادر نادي الأهلي بنغازي أن إدارة النادي غيرت موعد مباراة الذهاب من الجمعة الى الأحد لكسب المزيد من الوقت للاعبين وزيادة جرعات التدريب والتجانس بين لاعبي الفريق.

وكان الأهلي بنغازي قد استأنف الجمعة الماضي تدريباته بملعب النادي استعداد للمحك الافريقي الذي يعود اليه من بوابة الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وأحدث الأهلي تغييرات كبيرة في صفوفه في ظرف ثلاثة اسابيع حيث دعم صفوفه بمجموعة كبيرة من الأسماء المحلية والأفريقية بينها مفتاح طقطق وعبدالله داقو ومحمد جاب الله وصهيب بن سليمان وجدد عقود أبرز نجوم الموسم الماضي إضافة لدعم التشكيلة بالمدافع الأوغندي ريتشارد كاساقا
ولاعب الوسط الغاني
ريتشارد بوادو.

كما قدم النادي أربعة لاعبين من شباب النادي وضمهم الى صفوف الفريق الاول وهم أحميدة الترهوني وعبدالله الشكري وأيوب البرعصي ومحمد الشطشاط.

ويفتتح الاهلي بنغازي ملعب شهداء بنينا الدولي باستقبال مباريات الفرق الليبية حيث من المقرر أن يلعب الاهلي بنغازي والهلال مبارياتهما بهذا الملعب في حين لن يتمكن الأهلي طرابلس الذي عاش تجربة جميلة بهذا الملعب من خوض مبارياته هناك هذا الموسم إضافة لفريق أبوسليم الذي سيلعب مباراته الإفتتاحية خارج ملعبه وعلى ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

شاهد أيضاً

الكبير يطّلع على الاستعدادات للامتحانات النهائية 

الصباح – ربيعة حبّاس تفقد وكيل وزارة التعليم لشؤون المراقبات محسن الكبير، المؤسسات التابعة لمراقبات …