منصة الصباح

الأهلي بنغازي يقارع الأهلي المصري اليوم بعد البداية الرائعة ببطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة

حقق الأهلي بنغازي لكرة السلة إنطلاقة رائعة في بدء مشاركته بدوري المجموعات للدوري الأفريقي لكرة السلة المعروفة اختصارا BAL بفوزه على بانغي ممثل أفريقيا الوسطى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 22 نقطة فارق في افتتاح مبارياته بمجموعة النيل التي تقام هذه الأيام بالقاهرة.

ونجح ممثل ليبيا في الفوز على بانجي 93-71 مسجلا بداية قوية بالمجموعة التي يتأهل منها فريقان إلى النهائي الأفريقي الذي سيقام برواندا.

وقدم الأهلي بنغازي مباراة قوية في الشوطين مزج فيها بين خبرة لاعبيه الأجانب وحنكة وحماسة وفنيات لاعبين المحليين الذين أظهروا مستوى ممتع وظهور قوي للأهلي.

ويخوض الأهلي اليوم السبت مباراته الثانية بالبطولة بلقاء الأهلي المصري المستضيف في مباراة تقام بقاعة حسن مصطفى بالقاهرة في السابعة مساء بتوقيت ليبيا

ويطمح الأهلي الليبي لمقارعة الفريق المصري في عقر داره والفوز عليه في مباراة يترقبها الجميع أن تكون في مستوى فني كبير خاصة مع طموحات الناديين في انتزاع صدارة المجموعة.

ويملك الأهلي بنغازي مقومات الفوز في تواجد نخبة رائعة من اللاعبين بينهم الاجانب كالأمريكي بيير جاكسون الذي كان افضل مسجل للفريق في مباراة بانغي إضافة للامريكي الثاني كيڤن ميرڤي والجنوب السوداني ماجوك دينج والعاجي سليمان دياباتيه إضافة للاعبين الوطنيين و المنتخب الليبي غيث الرحمن وسفيان جومانجي.

شاهد أيضاً

ليبيا تشارك في مهرجان لبنان السينمائي للأفلام القصيرة

تشارك ليبيا في الدورة الثالثة من مهرجان لبنان السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، ضمن 25 دولة …