منصة الصباح

افتتاح مكتب العمل العزيزية ضمن خطة عودة الحياة

 

افتتح وزير العمل والتأهيل، المهندس علي العابد، اليوم، مكتب العمل في منطقة العزيزية بعد استكمال أعمال صيانته وتجديده، وذلك ضمن خطة “عودة الحياة” لإعادة إعمار المناطق المتضررة.

حضر الافتتاح رئيس وأعضاء المجلس التسييري لبلدية العزيزية، ووكيل الوزارة لشؤون التأهيل، ومديرو الإدارات والمكاتب بالوزارة، إلى جانب مديرو مكاتب العمل بالمناطق المجاورة.

وأكد العابد في كلمته أن إعادة تشغيل المكتب، الواقع في منطقة عانت من آثار الحروب، يمثل رسالة أمل وصمود، ويعكس عزم الدولة على إعادة الإعمار وتلبية احتياجات المواطنين.

وأشار إلى الدور التاريخي للمكتب في تنظيم فائض الملاك الوظيفي سابقًا، مما يعزز أهميته في تنظيم سوق العمل.

كما شدد على التزام الوزارة بمواصلة تطوير مكاتب العمل ومراكز التدريب، لضمان تقديم خدمات أفضل تدعم الشباب وتسهم في التنمية المستدامة.

واختُتمت الفعالية بجولة تفقدية داخل المكتب، حيث أشاد الحضور بالجهود المبذولة لإعادة تشغيل هذا المرفق الحيوي لخدمة أهالي العزيزية والمناطق المجاورة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …