منصة الصباح

افتتاح المبنى الجديد لمدرسة أحمد الشارف بزليتن

كتابة – فتحى السليني

افتتح صباح الاثنين الماضي المبنى الجديد لمدرسة احمد الشارف للتعليم الأساسي بمنطقة الغويلات بزليتن، وقد أقيمت احتفالية بهذه المناسبة بحضور عضوي المجلس البلدي بزليتن ومتابع ملف التعليم بالمجلس البلدي المهندس مصطفى بن عائشة والدكتور عبدالسلام عصمان متابع ملف الصحة بالمجلس ومدير مكتب الخدمات التعليمية بالفرع الغربي السيد خالد أبوعائشة كما حضره مدير وأساتذة وطلاب المدرسة وجمع من المعلمين والمدعوين وأولياء الأمور.

وبدأ برنامج الافتتاح بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم والنشيد الوطني، ثم إلقاء العديد من الكلمات منها كلمة مدير المدرسة وعضو المجلس البلدي ومدير مكتب الخدمات التعليمية بالفرع ، كما تم على هامش الحفل توزيع شهائد الشكر والتقدير للمجلس البلدي وغيره من الجهات الأخرى التي تعاونت مع هذه المدرسة كذلك لعدد من تلاميذ المدرسة..

وأوضح السيد خالد محمود أبو عائشة مدير الخدمات التعليمية بالفرع الغربي أن افتتاح المدرسة يأتي من ضمن الدفع بالحركة التعليمية ولإنجاحها .

كما أشار أبو عائشة في تصريحه أنه تم خلال الأيام الماضية افتتاح عدد من المدارس بهذا المكتب ، منوها بأن مكتب الفرع الغربي يضم حوالي 35 مدرسة للتعليم الأساسي و6 رياض أطفال .

مشيدا بالدور الذي قام به المجلس البلدي بزليتن وكل الجهات الداعمة الأخرى والى أهالي المنطقة من أجل افتتاح هذه المدرسة.

ومشيرا أن المدرسة عانت فيما سبق بنقص حاد في عدد الفصول وبفضل تضافر الجهود من قبل المجلس البلدي بزليتن والجهات الداعمة الأخرى ومن قبل موطنين المنطقة تم إضافة فصول أخرى .

شاهد أيضاً

عبد الله إبراهيم يحقق المركز الأول في بطولة قابس الودية

حصل المتسابق الرياضي عبد الله إبراهيم عبد الله بن عمر على المركز الأول في سباق …