منصة الصباح

استهداف مليشيات العدوان لمنطقة الكريمية جنوب طرابلس

الصباح-وكالات

أكد الناطق باسم وزارة الصحة فوزي ونيس استشهاد مدني متأثرا بجراحه وإصابة امرأة جراء استهداف مليشيات حفتر منطقة الكريمية جنوب طرابلس.

بدوره قال المستشار الإعلامي لوزارة الصحة أمين الهاشمي إن استهداف مليشيات حفتر لمنطقة الكريمية جنوبي طرابلس، خلف وراءه إصابة مواطنين أحدهما إصابته بليغة.

وأوضح الهاشمي أن مليشيات حفتر تواصل استهدافها منطقة السراج بقذائف عشوائية لليوم الثالث على التوالي مخلفة أضرارا مادية جسيمة في منازل المدنيين.

وعلى الصعيد الميداني نفسه أكدت غرفة عمليات تأمين وحماية سرت والجفرة، صدها لهجوم جديد المليشيات حفتر على منطقة الوشكة، وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقالت الغرفة، على صفحتها الرسمية ، إن سلاح الجو الليبي شن حملة جوية واسعة على تمركزات مليشيات حفتر في منطقة الوشكة، بعد رصد محاولة جديدة لمليشيات حفتر للتحشد، مؤكدة أن ضرباتها كانت دقيقة ومؤثرة.

وكان المكتب الإعلامي لعملية بركان الغضب قد أفاد ، أن مدفعية البركان استهدفت مقرا لقوات حفتر بخلة بن عون ، بعدة قذائف موجهة مما أدى إلى تدميره بالكامل و إيقاع خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف قواته ، من بينها تدمير مخزن للذخيرة ردا على قصفها للمدنيين في منطقة الكريمية.

شاهد أيضاً

داحس والكرة الليبية

  عبدالرزاق الداهش في إسبانيا هناك نادي ريال مدريد، وريال بيتيس، وريال مايوركا، في إنجلترا …