منصة الصباح

استقالة عبدالعزيز بن سليمان رئيس لجنة أوضاع اللاعبين تثير الكثير من التساؤل في وسائل الإعلام المختلفة

 

قدم عبد العزيز بن سليمان رئيس لجنة أوضاع اللاعبين وانتقالاتهم بالاتحاد الليبي لكرة القدم اعتذاره عن الاستمرار في مهامه.
وانتشرت في وسائل الاتصال المختلفة نص رسالة الاعتذار الى رئيس مجلس اتحاد الكرة .
وجاء في نص الاستقالة والاعتذار للمعني أنه قدم استقالته نظرا لظروفه الصحية واضافة لظروف عائلية.
الى أن عدد من وسائل الإعلام اشارت الى أن السيد عبدالعزيز بن سليمان وهو شخصية رياضية عملت لسنوات طويلة في حقل الرياضة قد تعرض للتدخل في عمله في قيد اللاعبين مما جعله مضطرا لتقديم استقالته فاجئت الوسط الكروي في هذا الوقت بالذات وكنوع من التعبير عن عدم الرضى على آلية العمل في لجنة اوضاع اللاعبين باتحاد الكرة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …