منصة الصباح

استعدادا لاستئناف البريميرليج.. مانشستر يونايتد يعود للتدريبات 18 مايو

 

الصباح/ وكالات: ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد قرر العودة لخوض التدريبات بداية من 18 مايو المقبل، وذلك تحسبا لاستئناف منافسات الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الذى توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشى فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن لاعبي مانشستر يونايتد تلقوا تعليمات من الإدارة بأن يكونوا جاهزين لخوض التدريبات بداية من 18 مايو المقبل، وذلك مع تحديد موعد 8 يونيو كموعد مبدئي لاستئناف الدوري الإنجليزي، أي بعد عودة التدريبات بنحو 3 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين تلقوا تعليمات صحية صارمة أبرزها غسل ملابسهم بأنفسهم عقب انتهاء المران وذلك إجراء احترازي خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وكانت آخر مواجهة لليونايتد يوم 8 مارس الماضي أمام مانشستر سيتي في لقاء الدريبي، ولم يخض اللاعبين أي تدريبات منذ نحو 6 أسابيع كاملة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة.

من ناحية أخرى، يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتركيب 1500 مقعد آمن لاستخدامها في مدرجات ملعبه “أولد ترافورد” عندما تفتح مجدداً أمام المشجعين بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا بعدما حصل اليوم، الأربعاء، على الموافقة على استخدام مقاعد مع حواجز بعد تغيير في الأنظمة ودراسة الجدوى التي أجراها النادي.

ونشر النادي الإنجليزي بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه أن مانشستر يونايتد يصر على تنفيذ المشروع شرط احترام إرشادات التباعد الاجتماعي، لضمان أنه سيكون جاهزاً عندما يتاح للمشجعين العودة، وقال المدير الإداري للفريق ريتشارد أرنولد “قد يبدو من الغريب الحديث عن خطط للملعب في الوقت الحالي، لكن كرة القدم وجماهيرنا ستعود متى يكون الوضع آمنا، واستعداداتنا لذلك يجب أن تستمر في هذا السياق”. وأضاف “هذا الإعلان هو أحدث خطوة في ما كان رحلة طويلة مع مشجعينا”.

 

شاهد أيضاً

سقوط أبراج كهربائية وانقطاع التيار جنوب بني وليد

تعرضت منطقة اشميخ جنوب مدينة بني وليد، اليوم الأحد، لانقطاع التيار الكهربائي، نايجة سقوط عدد …