منصة الصباح

باتيلي : الجميع عليهم عدم استخدام النفط كسلاح في النزاع 

باتيلي : الجميع عليهم عدم استخدام النفط كسلاح في النزاع

الصباح – طرابلس

التقى اليوم بطرابلس مبعوث الامم المتحدة لدى ليبيا عبدالله باتيلي برئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة

ومغردا على حسابه قال باتيلي : ( تباحثنا حول الأهمية البالغة للحفاظ على وحدة وحيادية ونزاهة المؤسسة الوطنية، باعتبارها ركيزة حيوية وأساسية لدعم الاقتصاد الليبي)

‏مشددا على الضرورة الملحة للنأي بقطاع النفط عن الاستقطاب السياسي، مع ضمان عدم استخدام النفط كسلاح في الصراع القائم، وعدم الزج به في أي نزاعات سياسية أو اجتماعية

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …