الصباح/ طارق بريدعة
أكد مصدر مسؤول في شركة الخدمات العامة طرابلس، رفض ذكر اسمه، ل”منصة الصباح”، أن عمّال الشركة دخلوا في إضراب عن العمل، تضامناً مع زملائهم الذين تم احتجازهم اليوم الأحد، من قبل جهات غير معروفة..
وأوضح المصدر أن جهةً غير معلومة، قامت صباح اليوم الأحد، باحتجاز عدد 11 سيارة تابعة للشركة، بالعاملين

يُذكر ان شركة الخدمات العامة طرابلس، تقوم بالتعاون مع الجهات المختصة، بفتح مسارات الطريق الدائري الثالث داخل مدينة طرابلس..
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية