منصة الصباح

 اجتيــاز الجــزء الأول مــن امتحــان الزمالــة الليبيــة

احتفل قسم جراحة الأطفال بالمستشفى الجامعي طرابلس الثلاثاء الماضي بنجاح عدد”9″ من الأطباء الشباب في الجزء الأول من امتحان الزمالة الليبية الذي يُقام لأول مرة في مجلس التخصصات الطبية وكانت النتيجة بنسبة 100%.

كما تم تكريم الأطباء بحضور المدير التنفيذي للمستشفى د” نبيل العجيلي” ، و د. “عبد الرزاق الفيتوري” رئيس القسم , ومجموعة من الأساتذة والمستشارين في تخصص جراحة الأطفال , ورئيس أقسام الجراحة في جامعة مصراتةً د” محمد الفقيه.

والجدير بالذكر أن د ” العجيلي” أشاد بالمجموعة المميزة من الأطباء والطبيبات والبعض منهم لم يكملوا إجراءات التعاقد بعد , ومازالوا تحت التدريب دون مقابل , وأكد لهم العجيلي أنه سيتم التسريع بهذه الإجراءات, مؤكداً استعداد إدارة المستشفى لتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتطوير القسم وتجهيزه ومساعدتهم في التدريب والاستعداد لامتحانات الجزء الثاني النهائي .

كما تقدم بالشكر والتقدير لأخصائيي ومستشاري جراحة الأطفال على إنشاء الجمعية الليبية لجراحة الأطفال والتي تساهم في تدريب الأطباء والرفع من المستوى العلمي والتقني لهم .

وتقدم بالتهنئة أيضاَ للأطباء الناجحين في تخصص طب الإسعاف والطوارئ الذين اجتازوا امتحانات الجزء الأول من هذا التخصص الفترة الماضية , وتمنى لهم التوفيق في الجزء الثاني , ويُعتبر قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى الجامعي مقرًّا للجمعية الليبية لطب الطوارئ , وهو المؤسس لهذا التخصص في ليبيا .

شاهد أيضاً

الحرس البلدي بنغازي يطلق حملة تفتيش مكثفة على مراكز التجميل والحجامة النسائية

  قامت دوريات وحدة متابعة الأنشطة النسائية بجهاز الحرس البلدي بنغازي اليوم الاربعاء بحملة تفتيش …