منصة الصباح

اتفاقية تعاون علمي مشترك بين الأكاديمية الليبية للدراسات العليا والشركة الليبية لإدارة مشاريع المشاركة مع القطاع الخاص

وقعت اليوم الاثنين 28 نوفمبر اتفاقية تعاون علمي مشترك بين الأكاديمية الليبية للدراسات العليا وشركة “بي بي بي” ليبيا بحضور رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا جنزور أ.د.رمضان الهادي المدني ورئيس مجلس إدارة شركة “بي بي بي” ليبيا الدكتور عبدالمجيد ابراهيم عبدالكريم بمقر الشركة.
التوقيع تم بحضور مساعد وكيل الشؤون العلمية للعلوم التطبيقية والهندسية د.ضو الزنتاني، ومساعد وكيل الشؤون العلمية للعلوم الانسانية د.احمد اليسير، وعميد مدرسة العلوم الادارية و المالية أ.د.سعد امبارك، والدكتور ادريس الشريف المتخصص في العلوم المالية ، وعميد مدرسة الدراسات الاستراتيجية والدولية د.عارف التير، ومدير مكتب التعاون الدولي أ.ايمان جمال والمهندس عمر المغربي.
وتم خلال اللقاء استعراض اوجه التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والتأهيل والاستشارات والبحث العلمي ورفع الكفاءات في العديد من البرامج المتخصصة في ريادة الأعمال.
وتأتي هذه الاتفاقية لمد جسور التواصل بين المؤسستين للتأكيد على اهمية وضعها موضع التنفيذ من خلال برامج قابلة للتطبيق.
واكد رئيس مجلس ادارة شركة “بي بي بي” ليبيا على اهمية الاكاديمية كمنبر علمي يمكن ان يساهم في الكثير من نشاطات الشركة، بدوره ابدى رئيس الاكاديمية استعداد الاكاديمية بما تملكه من اكاديميين وخبرات علمية ان تكون بيت الاستشارة والتوجيه لنشاط الشركة.
كما اكد الوفدين على اهمية البدء في الاستعدادات لانطلاق المنتدى الاقتصادي الدولي الذي تعتزم الأكاديمية الليبية والشركة القيام به بمشاركة البنك الدولي وبعض المؤسسات المالية الاقليمية والدولية خاصة وان اللجنة المشتركة لهذا المنتدى عقدت العديد من الاجتماعات بهذا الخصوص.

شاهد أيضاً

ليبيا تستضيف بطولة كرة السلة الأفريقية

تستضيف ليبيا خلال الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2024 بطولة كرة السلة الأفريقية دون …