منصة الصباح

إجتماع نقابة المهن الطبية.. زليتن.. متابعة عمل النقابات المهنية الطبية بالبلدية

كتب ـ فتحي السلينى

عقد صباح يوم الخميس 2. 7 . 2020 م بديوان البلدية اجتماع ضم نقابة المهن الطبية المساعدة ورئيس شعبة المصحات والصيدليات بفرع جهاز الحرس البلدي بزليتن ومدير مكتب الإصحاح البيئي بالمجلس البلدي ومكتب التفتيش والمتابعة بإدارة الخدمات الطبية بزليتن .

وأوضح م . محمد أبوقميزة مدير مكتب الإصحاح البيئي بالمجلس البلدى زليتن في تصريحه ان هذا الاجتماع تركز الى وضع آلية للتسعيرة .

ومشيرا أن مهام المكتب حول هذا الموضوع هى كيفية التخلص من النفايات الطبية ومتابعة مصادر الإشعاع الصحي بداخل القطاع الصحي ومتابعة المياه والادوية المنتهية الصلاحية وكيفية التخلص من النفايات الصلبة ومكافحة القوارض والعدوى

ومن جانبه أوضح الناطق الرسمي بفرع جهاز الحرس البلدى زليتن  مساعد ضابط أول عبدالله صيدون في تصريح له

انه تم خلال هذا الاجتماع الى مناقشة العديد من الموضوعات منها مناقشة تشكيل لجنة للعمل الميداني مع فرع جهاز الحرس البلدى لغرض التفتيش على جميع العيادات والمصحات والمستشفيات والصيدليات والمختبرات .

ومشيرا ان هذه اللجنة تضم في عضويتها كل من أعضاء من وزارة الصحة ومكتب الإصحاح البيئي ومركز الرقابة على الأغذية والادوية وأعضاء من جميع النقابات المختصة بالصحة .

ومضيفا انه تم تشكيل لجنة لغرض تحديد الأسعار التى يتم العمل بها في القطاع الصحي الخاص والمختبرات وتضم هذه اللجنة كل من أعضاء من فرع جهاز الحرس البلدي زليتن ومن مراقبة الاقتصاد ومن قطاع الصحة ومن النقابات الصحة وأصحاب العيادات والمصحات بالبلدية .

شاهد أيضاً

مباحث مرور طرابلس يضبط سيارة مطلوبة في حادث سير 

تمكن أعضاء التحري بقسم مباحث المرور طرابلس من ضبط سيارة ركوبة عامة بعد التحري والاشتباه …