منصة الصباح
أمن الشاطئ يتسلم ملف توزيع الوقود لضبط وتنظيم التوزيع بالمنطقة

أمن الشاطئ يتسلم ملف توزيع الوقود لضبط وتنظيم التوزيع بالمنطقة

تسلمت مديرية أمن الشاطئ، اليوم الأحد، ملف توزيع الوقود في منطقة وادي الشاطئ بشكل رسمي، وذلك ضمن جهود تنظيم العملية وتعزيز الرقابة لضمان وصول الوقود إلى مستحقيه ومنع التجاوزات والتهريب.

جاءت عملية التسليم خلال اجتماع رسمي حضرته لجنة الكود المكلفة بتوزيع الوقود، حيث تم تسليم الملف إلى مديرية الأمن بحضور اللواء وهبي أنور الرخ، مدير الأمن، واللواء خالد حيار، معاون مدير الأمن، إلى جانب رؤساء أقسام النجدة، وقوة الحماية، والبحث الجنائي.

وأكد الرخ على أهمية هذه الخطوة في تنظيم توزيع الوقود والحد من الفوضى والتجاوزات، مشددًا على جاهزية كافة الأقسام ومراكز الشرطة للعمل بكل مسؤولية لضمان عدالة التوزيع والتخفيف من معاناة المواطنين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التنسيق بين الجهات الأمنية والتنظيمية لمواجهة ظاهرة التهريب وضبط توزيع المحروقات بشكل فعّال يخدم الصالح العام.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …