منصة الصباح

أزمة السوبر تدخل مرحلة جديدة والاتحاد قد لا يكون طرفا في مباراة 5 أبريل

دخلت أزمة نادي الاتحاد مع الاتحاد الليبي لكرة القدم مرحلة جديدة مع بدء العد التنازلي لمباراة السوبر التي ستقام في الخامس من أبريل المقبل.

وجديد الأزمة بيان جديد وثان لنادي الاتحاد صدر اليوم موجه الى الاتحاد الليبي لكرة القدم أكد فيه مجددا عدم موافقته على خوض السوبر في الموعد المحدد مع الاحتفاظ بأحقيته كطرفا في مباراة السوبر وغير قابل لأي قرار باستبعاده أو احلال ناد آخر محله.

وطالب البيان وهو البيان الثاني لنادي الاتحاد في ظرف اسبوع طالب فيه بعض الاشتراطات لخوض مباراة السوبر بينها تأجيله الى ما بعد مرحلة الاياب بالدوري الليبي إضافة الى إقامته بملعب طرابلس الدولي دون غيره ثم استقدام طاقم تحكيم أجنبي من النخبة وممن مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة كما طالب نادي الاتحاد بضرورة توفير تقنية الفار بالمباراة.

وأمام البيان الجديد لنادي الاتحاد وإصرار اتحاد الكرة على اقامته يوم 5 أبريل أي بعد حوالي 17 يوما من اليوم فأن إقامة المباراة بين قطبي الكرة الليبية يبدو محل شك.. ورغم أن الاتحاد الليبي لازال ينتظر في موافقة خطية من نادي الاتحاد للتحضير للقاء السوبر واستجلاب الطاقم الأجنبي فأن وفق الإجراءات الإدارية المتبعة فأن الاتحاد الليبي سيعيد مراسلة نادي الاتحاد مع تحديد زمنية قصيرة بالموافقة او إعلان اعتذاره وبالتالي فتح المجال لدعوة فريق ثان لخوض اللقاء امام الاهلي طرابلس وهو فريق الاخضر.

كما توجد احتمالية اخرى وهي خوض الاتحاد للمباراة رغم البيان الاول والثاني.

شاهد أيضاً

ليبيا تشارك في مهرجان لبنان السينمائي للأفلام القصيرة

تشارك ليبيا في الدورة الثالثة من مهرجان لبنان السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، ضمن 25 دولة …