منصة الصباح

استئناف حملة إزالة معيدات الأشارة الغير المرخصة في أبو سليم

 

أعلنت وزارة المواصلات والمعلوماتيةأمس الاحد ، استئناف اللجنة المكلفة من الهيئة العامة للاتصالات والمعلومات حملة إزالة معيدات ومقويات الإشارة غير المرخصة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والضبطية في بلدية أبوسليم.

وأوضحت الوزارة عبر صفحتها الرسمية أن الحملة تهدف إلى تحسين جودة الاتصالات وتقليل التدخلات والتشويشات التي تؤثر على الخدمات الهاتفية والإنترنت.

وأشارت أن إطلاقها لهذه الحملة يأتي في ظل ما شهدته مدينة طرابلس وباقي مدن ليبيا مؤخرًا من تزايد استخدام المعيدات غير المرخصة.
ودعت الوزارة المواطنين إلى التعاون والالتزام بالقوانين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …