أكدت مدير عام محطة الخليج البخارية لإنتاج الطاقة بسرت، حبيب أبوقرين، خروج الوحدة الأولى بالمحطة عن الخدمة لإجراء صيانة.
واوضح أبوقرين، إن الوحدة الأولى بالمحطة خرجت عن العمل قبل ثلاثة أيام، ثم دخلت الصيانة الدورية، التي قد تستغرق عدة أيام.
أكدت مدير عام محطة الخليج البخارية لإنتاج الطاقة بسرت، حبيب أبوقرين، خروج الوحدة الأولى بالمحطة عن الخدمة لإجراء صيانة.
واوضح أبوقرين، إن الوحدة الأولى بالمحطة خرجت عن العمل قبل ثلاثة أيام، ثم دخلت الصيانة الدورية، التي قد تستغرق عدة أيام.
الوسومكهرباء
طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …