منصة الصباح

بعد ربع قرنٍ من الغياب.. يُسرا تعودُ إلى المسرح

تعود الممثلة المصرية “يسرا”، لاعتلاء خشبة المسرح مُجدداً، بعد غيابها عنها لمدة “22” عاماً، منذ عرض مسرحية “لما بابا ينام”..

وتأتي عودة “يسرا” للمسرح، من خلال مسرحية “ملك والشاطر”، مع الممثل المصري “أحمد عزّ”، في التعاوني الثاني بينهما، بعد مسلسل “ملك روحي”، الذي عُرض قبل 21 عاماً، خلال الموسم الرمضاني للعام 2003..

وسيكون ظهور “يسرا” المسرحي، ضمن عروض موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وسيبدأ عرض المسرحية ابتاءً من يوم غدٍ الأربعاء، وحتى السادس من شهر يوليو القادم..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …