منصة الصباح

يد الأولمبي تعود للأضواء بمباراة بطولية أمام حامل اللقب

 

قدم فريق الأولمبي لكرة اليد اليوم الثلاثاء مباراة كبيرة أمام الأهلي طرابلس بطل الدوري الليبي وتعادل معه 20-20 في أول مباراة رسمية للاولمبي بالدوري الممتاز .
وجاءت مشاركة وعودة فريق الاولمبي لكرة اليد بعد فترة من الغياب غابت فيها كرة اليد عن النادي الذي اظهر في عقود ماضية جيل من لاعبي كرة اليد .
وقدم الاولمبي مباراة بطولية في بداية عودته وكان ندا للاهلي الذي يعد من أفضل الفرق الليبية في اللعبة ونجح الموسم الماضي في احراز ثلاثية تاريخية.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …