منصة الصباح

وكيل وزارة الداخلية يناقش تعزيز عمل مديريات الأمن من خلال مراكز الشرطة

 

اجتمع وكيل عام وزارة الداخلية عماد الطرابلسي، بديوان الوزارة بعدد من مديري الإدارات.
وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بسير العمل بالوزارة وعلى رأسها القوة العمومية، وتفعيل إدارة التفتيش والمجاهرة بالأمن، ومعالجة كافة المشاكل الحالية، وتعزيز عمل مديريات الأمن بالمناطق من خلال مراكز الشرطة وزيادة التنسيق بين جميع مكونات الوزارة والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم المصلحة العامة.
كما تم التطرق إلى أهمية تطوير الجانب الفني بالوزارة من خلال الميكنة ودعم المشاريع القائمة لتكون مساندة للجانب الضبطي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

شاهد أيضاً

صورة جماعية تضم سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو، ووزير المواصلات محمد الشهوبي، ورئيس مصلحة الطيران المدني محمد عبدالسلام شليبك، ومسؤولاً آخر، يقفون داخل مركز الرقابة المتكاملة الجديد لقطاع الطيران المدني الليبي في طرابلس، وتظهر خلفهم شعارات مصلحة الطيران المدني ووزارة المواصلات

أورلاندو يكشف: خطة لتسريع رفع الحظر الجوي الأوروبي عن ليبيا

أعلن سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، نيكولا أورلاندو التوصل إلى خطة عمل مشتركة تهدف إلى …