منصة الصباح

وكيل وزارة الداخلية يجتمع بغرفة مكافحة كورونا

عقد وكيل وزارة الداخلية عميد خالد مازن ظهراليوم الاثنين بمقر هيئة السلامة الوطنية بطرابلس اجتماعاً بأعضاء الغرفة الرئيسية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بوزارة الداخلية, ضم مساعد وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية عميد محمد المداغي, ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي, ومدراء أمن تاجوراء , الجفارة ومساعد مدير أمن طرابلس للشؤون الأمنية, , ورئيس مكتب المعلومات والمتابعة, ورئيس مكتب المتابعة وتقييم الأداء بمكتب الوكيل, ورئيس مكتب الإعلام الأمني. وتم خلال الاجتماع مناقشة تنفيذ القرار الصادر عن المجلس الرئاسي بشأن حظر التجول, وتفعيل الخطة الأمنية المتعلقة بالتدابير الأمنية لمكافحة جائحة وباء كورونا. كما ثمن السيد الوكيل كافة الجهود التي يبذلها رجال الأمن والشرطة باتخاذ كافة الإجراءات الصادرة وتحمل المسؤوليات في ظل هذه المرحلة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …