منصة الصباح

وسام فرحات يروي قصة إصابته بفيروس كورونا

روى المدير العام لقناة ليبيا الرسمية وسام فرحات قصة إصابته بفيروس كورونا، بعد عودته من تركيا.

فرحات قال إنه شعر بالأعراض بعد أربعة أيام من تاريخ عودته إلى ليبيا، عبر معاناته من الحمى، بعد أن وصلت درجة حرارة جسده إلى 40درجة. وأضاف على ضوء ذلك جرى التنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض، الذي قرر إدخاله الحجر الصحي.

وقال مدير الرسمية إنه على أثر ذلك تلقى الرعاية الطبية الكاملة، وأثنى على القائمين على الحجر الصحي لتعاملهم الجيد مع الحالات المستضافة.

ونصح المهندس وسام كل الشباب عدم الاستهانة بالمرض، وضرورة اتباع إجراءات الوقاية،  لأن هذا المرض خطير جدا ، متمنيا السلامة للجميع.

 

شاهد أيضاً

فرق إنقاذ ومتطوعون يبحثون عن ناجين بين أنقاض مبانٍ منهارة في فنزويلا عقب زلزال قوي تسبب في سقوط قتلى وجرحى وأضرار واسعة

زلزال مزدوج يضرب فنزويلا ويخلّف عشرات القتلى ودماراً واسعاً

شهدت فنزويلا  صباح اليوم الخميس 25 يونيو 2026 واحدة من أقوى الكوارث الطبيعية في تاريخها …