منصة الصباح

وزير الرياضة يبحث مع رئيس الأولمبية الليبية مستجدات الشان الرياضي والأولمبي

وزير الرياضة يبحث مع رئيس الأولمبية الليبية مستجدات الشان الرياضي والأولمبي

أعلنت وزارة الرياضة أن وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي استقبل الاربعاء بمكتبه الدكتور جمال الزروق رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية في ثاني اجتماع بينهما خلال اسابيع.

وكشف الموقع الرسمي للوزارة على صفحة الفيسبوك أن الاجتماع تطرق لعديد المواضيع المهمة التي تتعلق بالشأن الأولمبي، فضلا عن استعدادات منتخباتنا الوطنية لمشاركاتها القادمة، من بينها دورة الألعاب الافريقية الشاطئية بالحمامات التونسية التي ستنطلق هذا الشهر ودورة الألعاب العربية بالجزائر الشهر القادم.

ونقل الموقع عن الوزير ضرورة أن تكون جميع مشاركات منتخباتنا الوطنية وفقا لمعايير علمية ورياضية محددة تضمن تحقيق النتائج والتراتيب المتقدمة، كما جدد الوزير تأكيده أن الوزارة دائما جاهزة لدعم وتشجيع رياضيينا ومنتخباتنا الوطنية لاعتلاء منصات التتويج والتفوق.

وبدوره أكد رئيس الأولمبية الليبية أن الاجتماع كان ايجابيا للغاية، وقال إن الوزير كان كالعادة مهتما وحريصا على الدفع بعجلة الرياضة الليبية، كما أبدى استعداده لتبني المشروع الخاص بالاهتمام بالرياضيين المتميزين والمتفوقين الذي ستعمل عليه اللجنة بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية.
وحيا الزروق في ختام الاجتماع اهتمام الوزير وحرصه الدائمين على دعم اللجنة الأولمبية وجميع اتحاداتنا الرياضية وفرقنا ومنتخباتنا الوطنية.

يشار الى ٱن الاجتماع جاء بعد يوما من قرار محكمة شمال طرابلس ببطلان انتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم حيث لازال الشارع والوسط الرياضي يترقب الخطوة التالية بعد قرار المحكمة ودور اللجنة الاولمبية ووزارة الرياضة في تشكيل لجنة تسييرية للاتحاد الليبي والاعداد لانتخابات طارئة للاتحاد الليبي لكرة القدم قبل نهاية هذا العام

شاهد أيضاً

مخالفات بالجملة تسجلها جولة الرقابة بالبطنان

  اجرى مفتشو قسم الرقابة الداخلية فرع البطنان للرقابة على الاغذية والادوية عدة جولات تفتيشية …