أكد وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي أنه سيتم الإفراج عن مرتبات 22 ألف شرطي، خلال الأشهر المقبلة.
وأشار الطرابلسي في تصريحات نقلتها حكومتنا إلى أن المرتبات ستحال فور توفير المبالغ المخصصة من الباب الأول.
أكد وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي أنه سيتم الإفراج عن مرتبات 22 ألف شرطي، خلال الأشهر المقبلة.
وأشار الطرابلسي في تصريحات نقلتها حكومتنا إلى أن المرتبات ستحال فور توفير المبالغ المخصصة من الباب الأول.
الوسوموزير الداخلية
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …