منصة الصباح

وزير الداخلية: إخوتنا في المنطقة الشرقية يؤلمهم ما يحدث في عاصمتهم

 

الصباح-وكالات

قال وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا إن الإخوة في المنطقة الشرقية يؤلمهم ما يحدث في عاصمتهم وأن الحرب ليست معهم بل مع الدكتاتور خليفة حفتر.

وأكد باشاغا أنهم لن يضعوا أيديهم في يد حفتر وأن حوارهم سيكون مع الليبيين في دوائرهم الانتخابية، موضحا أن رسالتهم للجميع هي حماية حق الليبيين والوفاء لتضحياتهم من أجل حياة حرة كريمة لا مجال فيها للدكتاتورية وحكم الفرد.

وأشار باشاغا إلى أن زياراتهم الخارجية هدفها دعم الحكومة وتقوية موقف جيشها للدفاع عن العاصمة.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …