منصة الصباح

وزير الحكم المحلي يتفقد بلدية سواني بن آدم

 

اجرى وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية بدر الدين التومي زيارة تفقدية لبلدية سواني بن آدم، للوقوف على الصعوبات والمشاكل التي تواجهها، وسبل إيجاد حلول لها.
وشملت الزيارة المستشفى القروي ومركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.
واكد التومي على ضرورة اتخاذ الإجراءات العاجلة والتنسيق مع الوزارات المختصة لحلحلة العوائق أمام عمل البلدية.

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …